Pause
Current Time 0:09
/
Duration Time 0:12
Remaining Time -0:03
Stream TypeLIVE
Loaded: 0%
Progress: 0%
0:09
Fullscreen
00:00
Mute
Playback Rate
    1
    Subtitles
    • subtitles off
    Captions
    • captions settings
    • captions off
    Chapters
    • Chapters
    في غير ايام الجماع ..

    يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع

    زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

    منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

    تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

    و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت …حتى مهي حلوه بحقك …

    تعالي اقولك وش تسوين …:::

    ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

    وحيدة من غير ذراعيك !!

    ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

    بهدوء دون ان يستيقظ .

    ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

    قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..

    ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

    Your ads will be inserted here by

    Easy Plugin for AdSense.

    Please go to the plugin admin page to
    Paste your ad code OR
    Suppress this ad slot.

    تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

    شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !

    ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..

    ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

    تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

    ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

    المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

    الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

    ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

    البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

    فيها عداكما .

    ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

    _ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ……. لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة )!!!!!!!!

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    *